من صاحب المصلحة فى الهجوم الشرس والتفسير الخاطىء لتصريحات السيد وزير التعليم الحالى

من صاحب المصلحة فى الهجوم الشرس والتفسير الخاطىء لتصريحات السيد وزير التعليم الحالى

من صاحب المصلحة فى الهجوم الشرس والتفسير الخاطىء لتصريحات السيد وزير التعليم الحالى

من صاحب المصلحة فى الهجوم الشرس والتفسير الخاطىء لتصريحات السيد وزير التعليم الحالى

من المؤكد ان هناك مستفيدين من ذلك الهجوم وهى تلك المجموعه التى تستأثر بكل شىء فهو كما ظهر لنا شاهد على ارض الواقع وقائع لاترضى احد وأكيد سيأتى وقت ويتكلم فيه سيادته وبناء على ذلك نريد الاهتمام بمديريات بحرى وقبلى ومن السادة مساعدى الوزير فى سرعه معاونته للظهور بالاسباب الخفية وراء ذلك الهجوم الشرس علية ونعرض عليه مانعتقد ويعتقد كثيرون انه احد اسباب الهجوم علية من المنتفعين

ابحثوا عن السبب

بواسطة: عطية العاشق لمصر
لا تقولوا افتقار الموارد لان الطالب الصومالى يتعلم تحت ظل شجرة وباسلوب بدائى ومع القليل من التحفيز يتفوق فى مجالات عديدة وهذا ما رايتة بعينى فى دول عديدة, ولقد ضربت مثالا بالصومال نظرا لما يلقاة المواطن فيها من شتى الوان التشتت من حروب وخلافة
سيدى الفاضل: ارجو الاجابة على هذة الاسئلة وباخلاص من اجل مصر:
1- هل يوجد وزير تعليم يطبق سياسة خاصة مستقلة وتوفر لة الظروف الملائمة لتطبيقها؟ لا
2- لماذا تتم السخرية من المعلم فى كافة وسائل الاعلام ودون رقيب؟ ومن المستفيد؟
3- هل شارك المعلم -وهو صلب العملية التعليمية- فى اتخاذ اى قرار ايجابى؟
4- لماذا يتم صرف هذة الاموال الطائلة على عمليات التدريب(الوهمية)للمعلمين؟
5- لماذا تباع الكتب المدرسية كاوراق لبيع السلع فى المحلات رغم عدم وجودها بالمدارس؟
6- لماذا الاصرار على جعل الكتاب المدرسى بشكلة الوقح ومحتواة والحشو واللغو؟
7- لماذا تجد الكتب الخارجية على احدث طراز من ناحية الشكل والمضمون؟ ولحساب من؟
8- لماذا تهاجم الصحف مستوى المتحانات ؟ وما دخلها فى هذا؟
9- لمصلحة من يتم بتر اى معلم يحاول ان ياتى باسئلة ابتكارية؟
10- من هو صاحب المصلحة فى الوقيعة بين المعلم والادارى بسبب اموال الكادر؟
11- لماذا تختلف مرتبات المعلمين المتساويين فى التعيين وكل شىء من ادارة الى اخرى؟
12- لماذا لا تستخدم برامج الحاسب الالى فى تحرير المرتبات وخصم الضرائب والاجور
المتغيرة؟ رغم وجود الاف الاجهزة حبيسة المخازن
13- اين دور الانشطة المدرسية الفعلية؟ طبعا بعيدا عن التقارير الرسمية- اقصد اين الواقع
14- لماذا الاصرار على سحب الابتسامة من الطالب المرغم على الحفظ والمعلم المتخم
بالمسئوليات وحشو الاوراق والتقارير؟
15- اين ترديد السلام الجمهورى من القلب؟ أقصد الاحساس بة وليس مجرد ترديدة.
16- لماذا الاصرار على بدء عمليات التدريب للمعلمين مع بداية كل فصل دراسى مما ينتج
عنة اخلاء المدارس من عدد كبير من المعلمين؟
17- لماذا يترك المعلمون دورهم قصرا داخل الفصول -مرة لكى تكون مدرستى جميلة ونظيفة
ومتطورة, ومرة اخرى لان المدرسة تتسابق فى التميز المدرسى, ومرة ثالثة لملء اوراق
للحصول على الجودة……. وهكذا؟
18- من صاحب المصلحة الذى ترك الحبل على الغارب حتى صار الطالب حوتا فى المدرسة لا يستطيع ولا يجرؤ احد على حسابة؟
19- من وما الذى دفع المعلم المنتدب فى الامتحانات ان يخطب ود الطالب لكى يأمن غدرة؟
20- من صاحب المصلحة فى الهجوم الشرس والتفسير الخاطىء لتصريحات السيد وزير التعليم الحالى والخاصة باعادة السيادة والهيبة الى المعلم كأحد خطوات اصلاح مسيرة التعليم؟
21- هل تم الغاء نقابة المهن التعليمية؟ وهل صار دورها تنظيم رحلات العمرة والمصايف؟
22- لماذا الاصرار على اظهار المعلم كالغول المتكالب على اعطاء الدروس الخصوصية وبناء الابراج وخلافة؟ رغم ان السواد الاعظم منهم يفى متطلبات حياتة بالكاد- راضيا
**** هناك الكثير مما لا يسعفنى فكرى فى قولة وربما ايضا لا استطيع ذكرة خوفا من ان يطالنى احدهم بتهمة السب والقذف, ولكنى واللة العظيم لا ابغى من وراء ذلك سوى رفع الظلم عن هذا البلد ودفع عجلة التقدم والتى تبدا بالتعليم الجيد فيها,
**** اننى يا سيدى من ارياف مصر واستبشر خيرا ببعض ما سمعناة من السيد الوزير الحالى, ولننسى الماضى بكل سلبياتة ولنبدا صفحة جديدة جادة من اجل ابنك وابنى وارجو من الاعلام ان يترك الرجل يعمل وألا يشوشر علية ويعكر صفو تفكيرة, ونحو غد افضل لمصر باذن اللة وأرجو من اليوم السابع المساهمة الايجابية فى دعم الرجل علة يكون السبب فى نقلى حضارية نحن فى امس الحاجة اليها
——–

د.كمال مغيث: نعيش أسوأ عصور التعليم

من قال لك ذلك بل على العكس الحراك وعدم الانخداع بالكلام فقط دليل اننا نسير نحو الصح
———–

منع مندوبى الدعاية من دخول مدارس الإسكندرية

هنا الكلام الصح
———-

بدراوى: نظام التعليم يسجن قدرات الشباب

——

من هنا بداية مسلسل وزير التعليم الجزء 1

السيرة الذاتية للدكتور أحمد زكى بدر وزير التعليم الجديد

بدر يقلِّص صلاحيات 3 من رجال الجمل

سيطرة الأمن واللواءات على وزارة التربية والتعليم واولهم الوزير

VIVA THE EGYPTION MINISTER OF EDUCATION – عاش وزير التعليم المصرى د.احمد زكى بدر

الاول هنا الملفات دى

ملفات للعرض على الدكتور أحمد زكى بدر وزير التعليم الجديد

جمهورية سقطيتا

مجلس مدينة بركة السبع .. ياخيبتها – BERKET ALSABA CITY COUNCIL OFFLINE

..مجلس مدينة بركة السبع..والمنفسنين..Almnevsnin in BERKT ALSABA CITY COUNCIL

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s